الرئيسية / تطبيقات في المانيا مهمة للاجئين / تطبيق Flixbus للنقل العام، ودعم أكثر من 35 لغة
تطبيق Flixbus

تطبيق Flixbus للنقل العام، ودعم أكثر من 35 لغة




تطبيق Flixbus هو تطبيق للنقل العام في داخل وخارج ألمانيا، وهو تطبيق واعد للرحلات الطويلة، منخفض التكلفة، وله مميزات عديدة.

نحن في موقعنا نهتم بتعريف المهاجرين السوريين الجدد القادمين الى ألمانيا بالعديد من البرامج وتطبيقات الجوال التي ستسهل حياتهم الجديدة في ألمانيا وتساعدهم في طلب الكثير من الخدمات التي من الممكن أن يحتاجونها في حياتهم واليومية.

وموضوعنا اليوم عن تطبيق يساعد في حجز تذاكر للقطارات والباصات المختلفة بكافة درجاتها، والتطبيق موضوع حديثنا اليوم يساعد المهاجرين الجدد على التنقل في ألمانيا بسهولة عن طريق دفع تكاليف بسيطة.

أيضاً لأن التطبيق مجاني، فإنه يسمح بتجاوز الطوابير ويوفر الوقت والجهد، ويمكن للمستخدم الحجز في أي وقت من اليوم، وهذا التطبيق هو FlixTrain  المقدم من شركة Flixbus

من هم Flixbus؟

تطبيق Flixbus

في عام 2013، حررت الحكومة الألمانية السفر بالحافلات لمسافات طويلة من خلال إلغاء قانون من عام 1935 (قانون نازي) جعل من الصعب للغاية تشغيل خدمات الحافلات لمسافات طويلة.

من هنا انتشرت شركات الحافلات بشكل كبير، لاسيما تلك التي تقدم خدمات النقل العام الجماعي، كما زاد الطلب على تعليم قيادة الحافلات.

ومن أشهر تلك الشركات، شركة Flixbus يرى Flixbus أنفسهم على أنهم مبدعون في مجال النقل الجماعي، ويمتلكون في الواقع حافلة واحدة فقط. إنهم بحاجة إليها ليطلقوا على أنفسهم اسم شركة حافلات.

تعمل Flixbus مع مقاولين من الباطن. تخيل أوبر مع الحافلات. والآن القطارات. يأتي إعلان خدمة Flixtrain مع إعادة فتح المزيد من الولايات للمسافرين. ستعيد بافاريا افتتاح الفنادق والبنية التحتية السياحية في 21 مايو في المناطق التي تقل فيها أعداد فيروس كورونا.

كما فتحت ولايات أخرى، مثل مكلنبورغ فوربومرن وشليسفيغ هولشتاين، أبوابها للسياحة مع قيود. في الأصل، لم يكن من المقرر استئناف العمليات مع خدمة القطارات حتى 24 يونيو، ولكن تم تقديمها وسط تحسن توقعات السفر في ألمانيا، حسبما ذكرت الشركة. Flixtrain هي العلامة التجارية للسكك الحديدية لشركة Flixmobility، والتي تشتهر بعلامتها التجارية لحافلات المسافات الطويلة Flixbus.

ولا يتوقف طموح Flixtrain في مد خدماتها عند ألمانيا فحسب، بل يمتد لخارج الحدود ليشمل الدول المجاورة. فقد أعلنت الشركة قبل أيام قليلة عن عزمها بدء خدماتها في السويد في المستقبل القريب.

بعد حوالي ثلاث سنوات من إطلاق قطارات المسافات الطويلة في ألمانيا، تتعامل الشركة مع أول سوق خارجي لها، حيث من المقرر أن يكون طريق ستوكهولم- غوتنبرغ هو الأول لها خارج Bundesrepublik.

الخدمات على Flixbus

تطبيق Flixbus

خدمة الواي فاي

خدمة الوايف اي هو الخدمة الأبرز التي تقدمها Flixbus. عندما بدأت حافلات الشركة في العمل، اشتهروا بذلك، ويمكن القول إن شركة Flixbus هي التي أجبرت المنافسين على التخلي عن رضائها وإتاحة خدمة الواي فاي المجانية.

Flix-Must

وهو الاسم الذي تطلقه الشركة على منافذ الشحن الموجودة في عرباتها. فعلى الرغم من أن عربات الشركة ليست حديثة الطراز، إلا أن الشركة عملت على تزويد تلك العربات بمنافذ شحن 220 فولت و منافذ USB، وذلك حتى يتمكن الراكب من شحن هاتفه أو اللاب توب الخاص به أثناء الرحلة.




المزيد عن تطبيق Flixbus

هنا يمكنك حجز تذاكر القطار لوجهات في ألمانيا والسويد. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا حجز تذاكر FlixBus الخاصة بك باستخدام نفس التطبيق. ذكي جدا. لقد قام المطورون بتحسين العديد من الميزات في التطبيق لتسهيل البحث عن الاتصالات وتصفية نتائج البحث وإضافة أمتعة إضافية واختيار طريقة الدفع التي تريدها. يمكنك الدفع عن طريق بطاقة الائتمان وPayPal وSwish (السويد).

شراء تذاكر Flixbus عبر الإنترنت

من الأسهل شراء تذاكر Flixtrain عبر الإنترنت. نظام تذاكر Flixbus سهل الاستخدام بشكل رائع. يمكنك شراء التذاكر عبر الإنترنت باستخدام موقع الويب الخاص بهم، أو تنزيل تطبيق Flixbus من متجر Apple أو Google Play. لا يتعين عليك إنشاء حساب (على الرغم من أن ذلك يجعل الحجوزات المستقبلية أسهل) ويقبل Flix جميع طرق الدفع الإلكتروني.

تطبيق Flixbus

بعد الانتهاء من اختيار الرحلة المناسبة وتحديد محطة الانطلاق ومحطة الوصول، يتم إصدار رمز QR لك، وهذا الرمز يمكن عرضه على شاشة الهاتف، أو طباعته. ويتم تسليمه إلى Flixbus حتى يسمح لك بركوب الحافلة. غير أن اكثر ما يميز تطبيق Flixbus هو أنه يدعم لغات أوروبية مختلفة تصل إلى 35 لغة أوروبية، بما في ذلك المقدونية والكتالونية. كما أنه يمكن الدفع بأكثر من عملة والتي من بينها عملة الهريفنيا الأوكرانية إذا اخترت ذلك.

خصائص التطبيق

  • التطبيق مجاني بالكامل
  • يساعد على حجز تذاكر القطارات والأوتوبيسات
  • يغطي كافة أنحاء ألمانيا والدول الأوروبية
  • التطبيق سهل الاستخدام
  • لا يحتاج الى جوالات قوية أو الى عتاد سريع، فهو يعمل على أي هاتف ذكي تقريبا.
  • حجم التطبيق على أندرويد 12 ميجا
  • يمكن الحصول على تطبيق Flixbus للأندرويد مباشرة من هنا

عن خدمة Flixtrain

تعد Flixtrain واحدة من أكثر التطورات إثارة حتى الآن في سوق القطار السريع الأوروبي. في بعض البلدان مثل النمسا وإيطاليا والتشيك. الآن دخلت Flixbus، من بين جميع الأشخاص، سوق القطارات بتركيز فريد على الأسعار المنخفضة، وبالاقتران مع شبكة الحافلات الواسعة الخاصة بهم، يبدو أن Flixtrains قد حان للبقاء. على الأقل في السنوات القليلة القادمة.

تعرف على تطبيق شراء السيارات في ألمانيا

 

شاهد أيضاً

حمل الآن افضل تطبيق اعلانات مبوبة لشراء وبيع منتجات مستعملة وهو تطبيق السوق المفتوح – OpenSooq‏

الحياة بالخارج ليست بالسهولة التي يعيش بها المواطن في بلده يعرف كل موقع بها وكل …

تطبيق تكوين الصداقات والدردشة تطبيق Synoomy

حمل الآن افضل تطبيق تكوين الصداقات والدردشة تطبيق Synoomy

لماذا الوحدة؟ لماذا الانفراد والعزلة؟ اذا كان جوابك عزيزي القارئ ان الصداقة اصبحت من الامور …

احصل الان على تطبيق يوفر لك أفضل قطع اثاث منزلي بأفضل الاسعار وهو تطبيق MOEBEL.DE

بالطبع تعد عمليات الشراء التي تتم عبر زيارة المتاجر، البدء في الاختيار بين المنتجات المعروضة. …

أفضل تطبيق بيع وشراء السيارات الجديدة والمستعملة تعرف معنا على ميزات التطبيق

تطبيق AutoScout24 يعد من أفضل تطبيقات بيع وشراء السيارات، الجديدة والمستعملة، ومن خلاله يمكنك العثور …

تطبيق Immowelt للبحث عن العقار المناسب داخل المانيا

تطبيق Immowelt هو التطبيق الذي يلائمك تماما، إن كنت وافدا جديدا على ألمانيا، أو أتيت …

تطبيق Gold Price Live

استعراض تطبيق Gold Price Live و7 من أهم خصائصه

تطبيق Gold Price Live هو تطبيق يتم تثبيته على الهاتف الجوال، ويختص بعرض أسعار كل …

أروع تطبيق لاكتساب صداقات جديدة

اكتساب صداقات جديدة و التعارف بين الناس من اساسيات الحياة الاجتماعية ومن الأمور التي يشعر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.